20 ماي 2024 | 8:01

الشروط العامة للاستخدام

أنت متصل حاليًا بمنصة “معرض المغرب للألعاب ” الرقمية المتاحة على العنوان www.moroccogamingexpo.ma

تشكرك وزارة الشباب والثقافة والتواصل على اهتمامك بحماية المعطيات الشخصية بشكل عام وبالخدمات المقدمة على موقع الويب “معرض المغرب للألعاب ” بشكل خاص.

يتطلب أي وصول أو استخدام أو تصفح للمنصة الرقمية www.moroccogamingexpo.ma قبول المستخدم وامتثاله لجميع الشروط العامة للاستخدام (CGU) الموضحة أدناه.

1.    معالجة المعطيات الشخصية

تقوم وزارة الشباب والثقافة والتواصل بجمع ومعالجة معطياتك الشخصية على المنصة الرقمية www.moroccogamingexpo.ma لإدارة طلبات الجناح. عندما تقوم بملء نموذج طلب الجناح، يتم جمع بعض معطياتك الشخصية مثل اسمك، ووظيفتك، وعنوان بريدك الإلكتروني، ورقم هاتف شخص الاتصال في الشركة.

يتم إبلاغ ومعالجة هذه المعطيات من قبل اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي بموجب إعلان رقم D-W-132/2024 بتاريخ 12/02/2024.

2.    حماية المعطيات الشخصية

المسؤول عن المعالجة الذي يشغل المنصة الرقمية  www.moroccogamingexpo.ma  هو وزارة الشباب والثقافة والتواصل -قطاع التواصل.

يتم معالجة المعلومات المجمعة على المنصة الرقمية www.moroccogamingexpo.ma   لإدارة طلبات الجناح للمشاركة في معرض المغرب للألعاب.

يتم توجيه المعطيات المجمعة إلى المستعينين لأغراض تطوير واستضافة المنصة الرقمية www.moroccogamingexpo.ma   وتُحتفظ بها لمدة تكفي لمعالجة الطلبات.

وفقًا للقانون رقم  08-09  الصادر بموجب المرسوم 1-09-15  المؤرخ في  18 فبراير 2009، المتعلق بحماية الأشخاص الطبيعيين فيما يتعلق بمعالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي ، لديك الحق في الوصول إلى المعلومات المتعلقة بك وتصحيحها، ويمكنك ممارسة هذا الحق عن طريق التواصل مع قسم المعلوميات – -قطاع التواصل بوزارة الشباب والثقافة والتواصل :      contact@mjcc.gov.ma

يمكنك أيضًا، لأسباب مشروعة، الاعتراض على معالجة المعطيات المتعلقة بك. تم إبلاغ هذه المعالجة للجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي بموجب الرقم D-W-132/2024 بتاريخ 12/02/2024

3.    حقوق النشر

تمتلك وزارة الشباب والثقافة والتواصل ملكية اسم moroccogamingexpo.ma.

يتم حماية المحتوى )النصوص والصور ومقاطع الفيديو والوثائق والتقارير، إلخ (المقدم على هذه المنصة الرقمية بحقوق النشر. أي استخدام لأغراض تجارية أو نسخ أو تعديل، كليًا أو جزئيًا، للنصوص أو الرسوم التوضيحية، بأي طريقة كانت، دون موافقتنا الكتابية، غير قانوني وممنوع بشكل صارم.

4.    الوصول

يمكن الوصول إلى المنصة الرقمية www.moroccogamingexpo.ma  مجانًا، على مدار 24 ساعة في اليوم و7 أيام في الأسبوع، من أي مكان لأي مستخدم يمتلك اتصالًا بالإنترنت.

يمكن أن يتم تعطيل أو تعليق الوصول إلى المنصة الرقمية مؤقتًا وبدون إشعار أو تبرير لأسباب صيانة أو أخرى.

5.    استخدام ملفات تعريف الارتباط

في إطار التحسين المستمر للمنصة الرقمية www.moroccogamingexpo.ma، قد يتم وضع ملفات تعريف الارتباط على جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو الهاتف المحمول أو الجهاز الإلكتروني الآخر المستخدم لتصفح المنصة الرقمية.

لديك القدرة على تعطيل ملفات تعريف الارتباط عبر إعدادات المتصفح الخاص بك.

ستستخدم المعلومات المجمعة من خلال هذه الملفات لإنشاء إحصاءات حول استخدام المنصة الرقمية www.moroccogamingexpo.ma  مثل الصفحات الأكثر زيارة، وتكرار الوصول إلى المنصة الرقمية بهدف تحسين تجربتك كمستخدم وتقديم محتوى مخصص لك.

6.    تقييد المسؤولية

تتوفر المعلومات المقدمة على المنصة الرقمية www.moroccogamingexpo.ma  فقط لأغراض معلوماتية فقط. وبالتالي، فإن استخدام المعلومات والمحتويات المتاحة على المنصة الرقمية بأكملها لا يمكن أن يكون مسؤولية وزارة الشباب والثقافة والاتصال، بأي حال من الأحوال. المستخدم هو الوحيد المسؤول عن الاستخدام السليم والحكيم للمعلومات المتاحة له. يتم استخدام هذه المنصة الرقمية تحت مسؤولية المستخدم فقط.

في حدود القانون المعمول به، لا يمكن أن يكون المركز الوطني للتجارة الإلكترونية مسؤولاً عن أي أضرار أو خسائر، مباشرة أو غير مباشرة، مادية أو غير مادية، أو أي نوع من الأضرار، ناتجة عن عدم توفر منصة المعرض الرقمي www.moroccogamingexpo.ma، أو أي استخدام لهذه المنصة الرقمية أو لمنصات رقمية أخرى مرتبطة بها. يجب فهم مصطلح “الاستخدام ” بمعنى واسع.

يلتزم المستخدم، بشكل عام، بالامتثال لجميع القوانين السارية في المغرب.

7.    تطور شروط الاستخدام العامة

تحتفظ منصة المعرض الرقمي  www.moroccogamingexpo.ma  بالحق في تعديل شروط وأحكام وإشعارات شروط الاستخدام العامة في أي وقت ودون إشعار مسبق، لتكييفها مع تطور المنصة الرقمية و/أو تشغيلها وعملها. لذلك، يُنصح المستخدم بمراجعة النسخة الأخيرة من شروط الاستخدام العامة المتاحة على المنصة الرقمية المذكورة بانتظام.

لأي سؤال يتعلق بشروط الاستخدام العامة لهذه المنصة الرقمية، يمكنكم مراسلتنا على العنوان التالي: contact@mjcc.gov.ma