19 يونيو 2024 | 12:10

انغمس في عالم ندوات معرض المغرب للألعاب الإلكترونية 2024

تم وضع معرض المغرب للألعاب الإلكترونية 2024، المقرر عقده في الفترة من 24 إلى 26 ماي في الرباط، كمفترق طرق للتبادل الفكري وتقاسم الخبرات من خلال برنامج مؤتمره المثير للإعجاب. وستتخلل هذه الأيام الثلاثة حلقات نقاش وفصول رئيسية وورش عمل يقودها متحدثون مشهورون دوليا.

هيكل ثلاثي المحاور

يخصص كل يوم من أيام المعرض لموضوع محدد، يعكس الجوانب المختلفة لصناعة الألعاب الإلكترونية:

اليوم 1: الافتتاح ورؤى الصناعة الرئيسية – سيتميز هذا اليوم الأول بعروض تقديمية تركز على توجهات الصناعة الرئيسية والرؤى الاستراتيجية.

اليوم 2: الإتقان التقني والرؤية الفنية في الألعاب الإلكترونية – ستركز المناقشات على الخبرة التقنية والرؤية الفنية والعناصر الأساسية للإبداع في صناعة الألعاب الإلكترونية.

اليوم 3: الحفاظ على النمو وتوسيع الآفاق – سيناقش اليوم الأخير استراتيجيات النمو المستدام وطرق توسيع الآفاق في صناعة الألعاب الإلكترونية.

المتحدثون وأبرز الأحداث

ستسلط الندوات الضوء على مواضيع متنوعة وذات صلة ، مثل:

  • “تصميم اللعبة: كيف تشكل تجارب نينتندو التطوير اللعبة الحديثة ” – ستستكشف هذه الجلسة التي يديرها تاكايا إيمامورا كيف تؤثر أساليب نينتندو على تطوير الألعاب الحديثة.
  • “بناء نظام بيئي للألعاب الإلكترونية في المغرب: دروس من قادة العالم” – سيشارك جوليان فيليديو خبرته في إنشاء أنظمة بيئية مزدهرة للألعاب مسترشدا بالمبادرات العالمية.
  • “تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة في تصميم الألعاب الحديثة” – لماهزاد كالانتاري، مهندس أبحاث التعلم الآلي لدى Believe ، وآن جيبولت ، المديرة الإبداعية ل Reflector / Bandai Namco. وستناقش هذه الجلسة تقنيات الذكاء الاصطناعي المتقدمة التي تحول تصميم الألعاب الحديثة.
  • “فن الألعاب – المرئيات وما بعدها” – يقدمها عمر صبرو ، كبير فناني المفاهيم في Build a Rocket ، دانيال دوسيو ، مبتكر فن غيلدوارز ونائب الرئيس السابق في Ncsoft ، وهشام حبشي ، فنان مشهور. وسيستكشفون الأهمية الحاسمة للمرئيات في الألعاب وكيف تؤثر على تجربة اللاعب بشكل عام.

 

اجتماعات مع قادة القطاع

وستتاح للحضور فرصة فريدة للالتقاء والتبادل مع شخصيات بارزة مثل تاكايا إيمامورا، أحد أساطير نينتندو، ويونغ موك بارك، الرئيس التنفيذي لشركة بروكسي بلانيت، وبول دواليبي، صاحب الرؤية في مجال الميتافيرس والرياضات الإلكترونية. وتعد هذه التفاعلات بإثراء المناقشات ووجهات النظر المبتكرة حول التحديات الحالية والمستقبلية للألعاب الإلكترونية.

إننا ندعو جميع المتخصصين في هذا المجال، وكذلك عشاق الألعاب الإلكترونية، للتسجيل لحضور هذه المؤتمرات المثرية.

التسجيل مفتوح، وكل جلسة هي فرصة للتعلم والتواصل والإلهام.

لمزيد من المعلومات حول برنامج المؤتمر الكامل ولحجز مكانك، قم بزيارة الموقع الرسمي www.moroccogamingexpo.ma

انضم إلينا في الرباط من 24 إلى 26 ماي للتواصل مع قادة الألعاب الإلكترونية واستكشاف الحدود الجديدة لهذه الصناعة.

مقالات ذات صلة